About company

إحدى الشركات التابعة لمجموعة شركة الكلثوم الزراعية التي تأسست عام 1990

من نحن

رواد صناعة الأسمدة في الشرق الأوسط

إحدى الشركات التابعة لمجموعة الكلثوم الزراعية التي تأسست عام 1990 , تقدم الشركة الدعم المستمرللمؤسسات والأفراد في القطاع الزراعي . نحن نستخدم خبرتنا بشكل فعال لإنتاج تركيبات الأسمدة الخاصة التي تناسب نوع التربة والمحاصيل وفقا للظروف المناخية والعوامل البيئية المختلفة,كما تقدم شركة ديموند الحلول الحديثة لخدمة المزارع

المزيد عنا

رؤيتنا

تحقيق الريادة والتميز في صناعة الاسمدة علي المستوي المحلي والاقليمي مهمتنا: تقديم كل ما هو جديد من اجل خدمة المجتمع من خلال توفير أسمدة مطابقة لمعايير الجودة العالمية الداعمة للنبات والتربة وفقا لاحتياجات كل محصول وملائمة لأنواع الأراضي المختلف بما يتناسب مع خصائصها الكيميائية والطبيعية.

مهمتنا

أن نكون المنظمة المهنية الأولى لمهندسي الطب الحيوي المصريين ، وتزويدهم بالموارد والفرص للتقدم في حياتهم المهنية والمساهمة في تطوير المجال.

اهدافنا

البحث عن كل ما هو جيد و جديد و تطويره من أجل المزارع. دعم منظومة ضمان الجودة والتحسين المستمر في ضوء معايير الجودة الدولية. تحقيق الشراكة المجتمعية والتنمية المستدامة. القيام بالأعمال الإنتاجية في مجال تصنيع الأسمدة وتقديم الدعم الفني للتجار والمزارعين. العمل على إنتاج الأسمدة بما يترتب علية تطوير الإنتاج الزراعي بإتباع الأساليب العلمية التي تؤدى إلى تطوير وخلق أساليب جديدة يترتب عليها وفرة الإنتاج ورفع جودة المنتج وتحسينه. توثيق الروابط الثقافية والعلمية مع الدول الأخرى والهيئات العلمية على الصعيد العربي والعالمي في مجال الزراعة.

مميزاتنا

لماذا تختار دايموند للأسمدة ؟

خبرات وكوادر مميزة

خبرات مميزة ومتنوعة ذات كفاءة عالية تنتج منتجات مميزة وفعالة

منتجات متنوعة ومميزة

أفضل المنتجات العضوية لانتاج الأسمدة بأفضل المعدات

جودة ودقة عالية

منتجات معدة بأفضل الطرق المعدة لسماد عالي الجودة والفعالية